Welcome to the Nol card website.

Additional text has been added to aid users who may be using screen readers to view this site. If you are reading this text on your screen then either, the style sheet (CSS) file has failed to load, in which case you should refresh your screen or, your browser may not support style sheets. Find out more about which browsers support style sheets on the World Wide Web Consortium website.

What follows is a few links to some of the important pages and the search tool. If you wish to skip this you can


الصفحة الرئيسية - ما الجديد

DocTitle--الصفحة الرئيسية - ما الجديد --DocTitle

StartOfContent

ما الجديد   -   آخر الأخبار والخدمات الجديدة

طرق دبي والبلدية توقعان اتفاقية لاستخدام بطاقة نول لتحصيل تعرفة دخول 4 حدائق

30 أبريل 2016

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مع بلدية دبي، اتفاقية تشغيل وتحصيل تعرفة المرافق العامة التابعة للبلدية في الإمارة، باستخدام بطاقة نول، وذلك في إطار توجهات حكومة دبي بتعزيز التعاون بين الهيئات والمؤسسات الحكومية بما يخدم مصلحة المجتمع المحلي،ودعم مبادرة المدينة الذكية التي أطلقتها حكومتنا الرشيدة.
وقع الاتفاقية في المبنى الرئيس للهيئة، السيد عبد الله المدني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، والسيد محمد عبد الكريم جلفار، مساعدالمدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في البلدية، بحضور السيد ناصر أبوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالإنابة، وعدد من مسؤولي الجانبي،حيث تنص الاتفاقية على استخدام بطاقة "نول" التابعةللهيئة في تحصيل تعرفة دخول مرتادي المرافق العامة التابعة للبلدية، والتي سوفتدخل حيز التنفيذ أوائل العام المقبل 
وقداتفق الطرفان على أن تسري الاتفاقية على أربع حدائق عامة هي "حديقة الممزر،حديقة زعبيل، حديقة مشرف، وحديقة الخور"، وأن تلتزم الهيئة بتركيب الأجهزةالإلكترونية الخاصة ببيع وإعادة تعبئة بطاقة "نول" وفقا للأماكنوالكميات والمواصفات المحددة من الجانبين، في حين تلتزم البلدية بتزويد الهيئةبالتشريعات والقوانين المحددة للتعرفة ذات الصلة.

وأكد السيد محمد عبدالكريم جلفار، أهمية هذه الاتفاقية وهذا المشروع الذي يجسد عمقالشراكة الإستراتيجية بين بلدية دبي وهيئة الطرق في سبيل إتاحة الخدمات المشتركةالتي تسعد بها أفراد المجتمع، بحيث تتيح لهم خدمات ذكية وفق أحدث التقنيات التيتناسب مختلف فئات وشرائح المجتمع، مشيرا إلى أن الحدائق العامة بدبي تعد أحد أبرزالمتنفسات والمعالم المميزة بالإمارة، وتستقطب عددا كبيرا الزوار عاما بعد عام،وأن هذه الخدمة الجديدة تسهم في تسهيل دخول الزوار إلى الحديقة من خلال البواباتالذكية التي تخدم توجهات الحكومة فيما يتعلق بالهدف المشترك بين الدائرتين تجاهالتحول الذكي ودعم أهداف الحكومة الذكية.
وقال السيد عبد الله المدني، إن الاتفاقية مع بلدية دبي تعكس حرص الطرفين على تفعيلالشراكة بينهما إلى آفاق أوسع بما يخدم ويسعد الجمهور، موضحا أن الاتفاقية تضمنتبنوداً وتفاصيل عدة تنظم عملية التحصيل والجوانب كافة للطرفين لضمان انسيابيةالتطبيق الذي من المزمع دخوله حيز التنفيذ أوائل العام المقبل، وإنها تأتي ضمن أطرالتعاون والتنسيق بين دوائر ومؤسسات حكومة دبي لتعزيز مبادرة المدينة الذكية،الرامية إلى تقديم الخدمات وإسعاد المتعاملين من حيث ابتكار وسائل ذكية للاستفادةمن هذه الخدمات، طبقا لأفضل الممارسات العالمية


 

 

اتصل بنا

للاستسفار أو الإبلاغ عن بطاقة ضائعة، يرجى الاتصال بـ 90 90 800
البريد الإلكتروني ask@rta.ae

 

نصائح

نصائح حول استخدام بطاقة نول

تعرف على المزيد


مقياس السعاده