Welcome to the Nol card website.

Additional text has been added to aid users who may be using screen readers to view this site. If you are reading this text on your screen then either, the style sheet (CSS) file has failed to load, in which case you should refresh your screen or, your browser may not support style sheets. Find out more about which browsers support style sheets on the World Wide Web Consortium website.

What follows is a few links to some of the important pages and the search tool. If you wish to skip this you can


الصفحة الرئيسية - ما الجديد

DocTitle--الصفحة الرئيسية - ما الجديد --DocTitle

StartOfContent

ما الجديد   -   آخر الأخبار والخدمات الجديدة

رفع نسبة رضى المتعاملين لأكثر من 92 %
71% معدل ارتفاع استخدام التعرفة الذكية للدفع ببطاقة نول خلال 3 أشهر
خالد العوضي: التقنية حققت استراتيجية الهيئة بتعزيز دبي الذكية

29 نوفمبر 2016

كشفت هيئة الطرق والمواصلات عن ارتفاع معدل استخدام خدمة "التعرفة الذكية" لبطاقة نول بنسبة 71%، بواقع 8 آلاف و834 عملية، منذ إطلاق الخدمة  للجمهور في شهر سبتمبر الماضي وحتى تاريخه، حيث تم اطلاق هذه الخدمة عبر "تطبيق المواصلات العامة"، وإجراء عدة تحسينات على الخدمات الذكية المتوفرة في التطبيق، بهدف تسهيل تقديم الخدمات للجمهور، وتحقيقا للغاية الاستراتيجية الأولى "دبي الذكية"، والغاية الاستراتيجية الثالثة "إسعاد الناس"، تم استخدام تقنية التواصل قريب المدى   "NFC " لدعم خدمات التطبيق وتوفير خدمات جديدة بشأن تعبئة رصيد بطاقة نول عبر تطبيق المواصلات العامة، وذلكمن خلال تقنية التواصل قريب المدى التي تساعد على قراءة وتحديث بطاقة نول بشكلمباشر من خلال الهاتف الذكي، حيث تتوفر هذه التقنية في أجهزة "الأندرويد".
  
وتفصيلا،قال السيد خالد العوضي، مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي بقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي بالهيئة: إن ارتفاع معدل استخدام تقنية "التعرفة الذكية"بنسبة 71% بواقع 8 آلاف و834 عملية، يعكس النجاح الذي سعينا إليه حين أطلقنا هذا المشروع، لتجسيد الغاية الأولى لهيئة الطرق والمواصلات "دبي الذكية"،خاصة أن "التعرفة الذكية" استطاعت رفع معدل رضى المتعاملين بما يخصالوقت اللازم للحصول على الخدمة من 87% إلى 92%، والوصول بمعدل الشكوى من 18 شكوى شهرياً إلى الحالة الصفرية فيما يخص التأخر في الحصول على خدمة إعادة التعبئة، موضحاً أن"التعرفة الذكيةتعمل عبر تقنيةالتواصل قريب المدى "NFC " التي تعني ملامسة بطاقة نول لأجهزة الهواتف الذكي "أندرويد" بعد تحميل تطبيق المواصلاتالعامة الذكي، حيث أصبح بمقدور المتعامل إعادة تعبئة بطاقة نول بشكل فوري، اضافةًتوفير خاصية تحويل الرصيد من بطاقة لأخرى، وأيضا الاستعلام عن سجل الرحلات التيتمت من خلال بطاقة نول.
وأكدالعوضي، أن هناك خطط مستقبلية لتطوير الخدمة، والتي تتمثل في توفير خدمات إضافيةعبر هذه التقنية مثل شراء وتجديد تصاريح التنقل للمواصلات العامة، اضافةً الى دفعخدمات الهيئة عبر التطبيقات الذكية ببطاقات نول، الأمر الذي يعزز مبادرة"المدينة الذكية" التي اطلقتها حكومتناالرشيدة لتطوير خدماتها بشكل ذكي يليق بمكانة دبي بين المدن العالمية المواكبةللذكاء التكنولوجي.

 

اتصل بنا

للاستسفار أو الإبلاغ عن بطاقة ضائعة، يرجى الاتصال بـ 90 90 800
البريد الإلكتروني ask@rta.ae

 

نصائح

نصائح حول استخدام بطاقة نول

تعرف على المزيد


مقياس السعاده